الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هدى سعد تحتفل بالبومها الجديد من روتانا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد رمضان
عضو فعـال
عضو فعـال


عدد المساهمات : 17
نقاط : 34733
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: هدى سعد تحتفل بالبومها الجديد من روتانا   الأحد أبريل 26, 2009 7:19 pm

أخر الأخبار

هدى سعد تحتفل بالبومها الجديد من روتانا
27 نوفمبر 2008
اقامت شركة روتانا حفل عشاء احتفاء بصدور الألبوم الأول للفنانة المغربية هدى سعد بعنوان "ارتحت" والتي سبق ان شاركت في برنامج اكس فاكتور 2006 الذي قدمته روتانا.

ويأتي صدور البوم هدى بعد استغناء روتانا عن رجاء قصابني والتي فازت باللقب في دورته الاولى. لم تشأ روتانا ان تقيم لهدى في إطلالتها الأولى مؤتمرا صحافيا كما درجت العادة بل فضلت ان تقيم عشاء للصحافة لتعرفهم إلى هدى.
الألبوم تضمن " عشر أغنيات كتب كلماتها وألحانها نخبة من الفنانين .والأغنيات هي :"ما كنتش" ، "ما صدق" ، "مغرومة فيك" ، "أبو العريف ، "جيت نصيدو" ، "ما تفكرنيش" ، "ما بدك" ، "ارتحت عشان نسيتني" ، "الله يستر" ، "طمننّي" .
من كلمات : محمد الرفاعي ، بدر جميل أحمد ، فارس اسكندر ، محمد اليوغة ، منير أبو عساف ، نادر عبد الله ، سعد المسلّم ومصطفى مرسي . والحان : محمد الرفاعي ، وليد سعد ، محمد الرفاعي ، سليم سلامة ، محمود خيامي، ملحم أبو شديد وفهد الناصر .
توزيع : تميم ، عادل عايش ، داني حلو ، أحمد عادل ، زيد نديم ، داني حلو ، ملحم أبو شديد ، أحمد الصالح .
وكتبت ولحنت هدى أغنية "ما تفكرنيش" . حضر العشاء المخرج فادي حداد والذي اخرج الكليب الأول لهدى وصديقتها المغنية الشابة "أسمرة" وعدد من الوجوه الاعلامية . كاميرا إيلاف كانت حاضرة وعادت بهذا التقرير المصور.
والجدير بالذكر أنه تزامن طرح البوم هدى سعد مع إستغناء شركة روتانا عن حاملة لقب أكس فاكتور "رجاء قصابني" أثار أكثر من علامة إستفهام بين الزملاء الصحافيين الذين حضروا الحفل، فالمعروف بأن عضو لجنة التحكيم نيللي فضلت رجاء قصابني على هدى سعد، وبالتالي تقدمت رجاء وحصلت على اللقب... وبالتالي فالسؤال الذي كان موضع نقاش الزملاء هل يعتبر إستغناء روتانا عن رجاء كإعتراف ضمني من الشركة بخطأ في إختيار الفائزة باللقب؟.
وهل كان الإستغناء عن رجاء في هذا التوقيت بالذات محاولة لرد الإعتبار لهدى سعد؟ وما هي أسباب إستغناء الشركة عن فنانة شابة لا تزال في اول الطريق ولم تتضح معالم مستقبلها الفني بعد؟ وهل هو إعتراف من الشركة بعجزها عن صناعة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هدى سعد تحتفل بالبومها الجديد من روتانا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الــحـب :: قــســم السيـــنما :: اخبــــار النـــــجـــــوم والفــن-
انتقل الى: